جاري التحميل....

يوفر مركز التطوير المهني للتدريب تواصلًا دائمًا ضمن العملية التدريبية مع كافة المكونات التدريبية، ويدعم القاعات التدريبية للتدريب المتزامن بتكامل وتنسيق كامل.

وسائل التواصل المتاحة:

  1. البريد الإلكتروني: [email protected]
  2. خدمة العملاء: +966 50 176 4695
  3. وسائل التواصل الاجتماعي المعتمدة لدى معهد التطوير المهني للتدريب.
  4. البث المباشر عبر منصة زوم أثناء التدريب.

سياسة التواصل:

  • الالتزام بأن تكون المشاركة لها علاقة بالتدريب.
  • يمنع الخوض في المعتقدات السياسية أو الدينية أثناء المحاضرات.
  • الالتزام بالمشاركة الفعالة في قاعة المحاضرة.
  • احترام أدب الحديث بين المتدربين والمدرب.

واجبات المتدرب في سياسة التواصل

  • توضيح المشكلة لممثل الدعم الفني والتعليمي عند التواصل عبر القنوات المتاحة.
  • الالتزام بأدب الحوار والاحترام وعدم الإساءة.
  • تجنب الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.

آلية طلب الدعم

عند حدوث أي مشكلة، يجب على المتدربين استخدام القنوات المتاحة والتواصل مع الفريق الأكاديمي أو الفني، مع مراعاة تقديم الأدلة والشواهد إن وجدت.


آلية الإجابة على استفسارات المتدربين

  • يتم الرد على استفسارات المتدربين في أوقات الدوام الرسمي.
  • في حال تم التواصل خارج أوقات الدوام، يُجاب عليه في اليوم التالي.

الإجراءات في حالة تأخر الرد:

  • في حال عدم الرد على الوسائل المتاحة، يمكن إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected].
  • في حال عدم الاستجابة بعد ثلاثة أيام، يمكن تقديم الشكوى للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني على الرقم 920015991.

الإجراءات التأديبية في حال مخالفة آداب التواصل

  • التواصل مع المتدرب وتوجيه تنبيه شفوي، ثم إنذار في حال تكرار المخالفة.
  • الحرمان المؤقت من استكمال التدريب المتزامن في حال الاستمرار بالمخالفة.
  • في حال تكرار المخالفة، يمكن الحرمان النهائي من جلسة التدريب.
  • إيقاف الحساب على المنصة مؤقتًا لحين الالتزام بآداب السلوك.

معنا تحقق أهدافك التدريبية باحترافية وجودة، حيث يعد التطوير المهني اليوم ميزة أساسية لاختيار وترقية الموظفين.

خدمة العملاء: 966539878512+

الدعم الفني: 966 53 658 6131+

نشرتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات